خالد بيبو وسمير عدلي يسافران إلى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز

خالد بيبو
خالد بيبو

يسافر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفقة  سمير عدلي المدير الإداري للفريق، إلى جنوب أفريقيا اليوم الأربعاء، وذلك لإنهاء كافة الترتيبات اللازمة الخاصة بإقامة الفريق استعدادا لمواجهة فريق صن داونز، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأفريقي.

وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي الدوري الأفريقي على حساب سيمبا التنزاني بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في لقاء الإياب على استاد القاهرة، ليستفاد بتعادله في الذهاب 2-2 في مدينة دار السلام.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى جنوب أفريقيا عصر غدا الخميس وذلك استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأفريقي.
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي، والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل في جنوب أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي المقبلة 
ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي في جنوب أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 1 نوفمبر المقبل

صن داونز تأهل إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي بعد التعادل سلبيا مع ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي في لقاء الإياب ليستفاد بفوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد في معقل الفريق الأنجولي.

اقرأ أيضاً|
 

تعرف على تفاصيل أزمة إمام عاشور مع كولر